اكتشاف أنواع مختلفة من فتحات على الانترنت

هناك العديد من ماكينات القمار على الإنترنت المتوفرة في الوقت الحاضر على حد سواء على الإنترنت وفي الكازينوهات الثابتة. إذا نظرت إلى الكازينوهات على الإنترنت اليوم ، فستجد قريبًا أن فتحات جديدة على الإنترنت تظهر بانتظام.

هذا هو بالضبط السبب الذي يجعل ال كازينو لايف هات على الإنترنت تقدم مجموعة كبيرة من ماكينات القمار. تحتوي بعض الكازينوهات على أكثر من 2000 لعبة كازينو ، وهو أمر مثير للإعجاب إذا فكرت في الأمر.

إذا كنت تتبع جون فتحات ، فستعرف استراتيجيات الرهان المختلفة والمصطلحات التي تظهر عند تشغيل ماكينات القمار. من السهل إلى حد ما تشغيل ماكينات القمار الأساسية ، ولكن إضافة فتحات أكثر تعقيدًا مع ميزات مدمجة مختلفة يمكن أن تجعل الأمور أكثر تعقيدًا بالنسبة للبعض.

في حين أن ماكينات القمار الكلاسيكية تميل إلى أن تكون أكثر بساطة ، يمكن أن تكون المكافآت كبيرة مثل تلك الموجودة في الفتحات التقدمية. قبل إصدار حكمنا ، دعونا نسلط الضوء على ألعاب القمار المختلفة المتوفرة عبر الإنترنت في السوق اليوم.

3 آلات بكرة الكلاسيكية

كانت ماكينات القمار الثلاثية الكلاسيكية ، والمعروفة أيضًا باسم ماكينات القمار ، أول الآلات التي يتم تطويرها. يرمز هذه الأماكن من قبل 3 بكرات مع رموز مختلفة. عادة ما تشمل الرموز الليمون والحانات والكرز وأوراق اللعب.

عندما يتعلق الأمر بفتحات بكرة 3 الكلاسيكية ، لديهم فقط خط الدفع واحد. هذا يعني أنه لا يمكن الحصول على المجموعات الفائزة إلا إذا تم تركيز الرموز على بكرات الثلاثة. ومع ذلك ، فنحن نعرف أن هناك 3 ألعاب بكرة يمكن أن تقدم 3 أو 5 رواتب.

يتم توزيع خطوط السداد الثلاثة في الجزء العلوي والوسطى والجزء السفلي من البكرات ، في حين أن خطوط السداد الخمسة هي الجزء العلوي السفلي الأيمن والأيسر السفلي الأيسر.

مزايا 3 وظائف لفائف

مثالية للمبتدئين
تجربة لعب سريعة.
وتشمل بعض أيضا جولة مكافأة بسيطة

5 فتحة آلة بكرة

تشبه ماكينات القمار ذات 5 بكرات ماكينات القمار ذات الثلاث بكرات ، لكن لديها 5 آلات بدلاً من ثلاث بكرات. من الصعب الفوز بـ 5 فتحات بكرة ، ولكن المكافآت أكبر أيضًا. إنهم يميلون إلى تقديم رمز غريب لمساعدتك في إنشاء مجموعة رابحة.

هذا النوع من الفتحات عبر الإنترنت هو النوع الأكثر شيوعًا في كازينوهات الإنترنت ولسبب وجيه. مع مقاطع الفيديو الافتتاحية الترفيهية والرسوم المتحركة الرائعة والألعاب المصغرة على غرار الأروقة ، توفر ماكينات القمار هذه قيمة ترفيهية أكبر.

فتحات الفيديو

تعد فتحات الفيديو هي الأكثر شعبية بين جميع أنواع ماكينات القمار. متوفر في العديد من المظاهر ومع وجود الآلاف من الأشكال المتاحة على الإنترنت ، فليس من المستغرب أن تتفوق في عالم الكازينوهات على الإنترنت.

وعادة ما تأتي مع 5 أو 7 بكرات وفي بعض الحالات حتى 9 بكرات. تم تجهيز هذه فتحات مع خطوط الدفع (ما يصل إلى 50) وتقدم للاعبين مجموعة متنوعة من مجموعات والفرص الفائزة. يتطلب تشغيل جميع خطوط الدفع بالطبع رهانات أعلى ، لذلك عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار.

فتحات المكافآت

هذه هي المفضلة من قبل معظم اللاعبين على الانترنت فتحة. في لعبة فتحة المكافأة ، هناك يدور الحرة عندما تحصل على ثلاثة رموز مكافأة أو أكثر في أي مكان على بكرات. ستجد قريبًا أن معظم الفتحات عبر الإنترنت تقدم دورات مجانية.

توفر جولة مكافأة الدوران المجانية مستوى جديدًا من الإثارة للعديد من ماكينات القمار ، حيث يمكنك تدوير البكرات عدة مرات مجانًا.

فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي

هنا هي الدولارات الكبيرة. آلات فتحات الفوز بالجائزة الكبرى المتقدمة تأتي في أشكال وأشكال مختلفة. لدرجة أنها متوفرة في 3 بكرات ، 5 بكرات ، فتحات فيديو ، إلخ.

الطريقة التي تعمل بها الجوائز التقدمية هي أن نسبة صغيرة من رهان اللاعب تدخل في الرهان ، وهذا بدوره يسمح لك بإنشاء الفوز بالجائزة الكبرى. سيستمر مبلغ الفوز بالجائزة الكبرى في الزيادة حتى يصل اللاعب المحظوظ إلى المجموعة الفائزة لإلغاء قفل الفوز بالجائزة الكبرى.

يقترح الكثيرون أنه يتعين عليك تحقيق أقصى قدر من الرهانات للفوز بالجائزة الكبرى عند تدوير البكرات ، ولكن هذا ليس هو الحال بالضرورة. لقد رأينا لاعبين فازوا من خلال الدورات المجانية أو باستخدام مكافأة إيداع.

نظرًا لأن الجوائز التدريجية وجميع الفتحات الموجودة على الإنترنت تستخدم مولدات الأرقام العشوائية ، فإنها تضمن العشوائية واللعب النظيف حتى يتمكن الجميع من الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية.

مواقع ثلاثية الأبعاد

لإثارة اهتمام معظم اللاعبين ، يقدم مطورو ألعاب الكازينو الآن شخصيات وقصص ثلاثية الأبعاد في ماكينات القمار الخاصة بهم. سهلت التطورات التكنولوجية تحقيق هذا الهدف أكثر من أي وقت مضى ، ولكن هذا يعني أيضًا وجود منافسة بين المصممين.

كلاعب ، ستلاحظ قريبًا أن فتحات أو شخصيات كرتونية أو ألعاب تعتمد على الأفلام الشعبية أو البرامج التلفزيونية تتحرك.