جدول إستراتيجية العوامة الأساسية

منقسم

لديك دائما لتقسيم ارسالا ساحقا. بينما تحصل على بطاقة واحدة فقط في كل توزيع ورق ، فإن 11 عبارة عن رقم بدء قوي للغاية ، لذلك فهو دائمًا القرار الأفضل. وبالمثل ، يجب عليك دائمًا تقسيم زوج من 8. بالنسبة لجميع المجموعات الأخرى ، انظر الجدول أعلاه.

تأمين

بينما يبدو أن التأمين خيار جذاب للغاية ، فقد يجادل الكثيرون بأنه يجب عليك ألا تستخدمه أبدًا ، لأن المخاطرة بخسارة رهانك الأصلي تعد أكثر جدوى من الناحية الرياضية على المدى الطويل من الحماية ضد التاجر الذي لديه لعبة ورق.

مزدوج

القدرة على مضاعفة الأيدي هي واحدة من أفضل الطرق لتقليل حافة المنزل في لعبة ورق. بمضاعفة الرهان على يد قوية ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من اليد القوية وتوازن الإحصاءات لصالحك. بشكل عام ، يجب عليك دائمًا استخدام خيار مضاعفة السرعة عند 11 ما لم تكن ضد الآس ، ويجب عليك أيضًا استخدامه في 10 ما لم يعرض التاجر علامة الآس أو 10. يجب عليك مضاعفة الرقم 9 في حالة عرض التاجر 3 ، 4 أو 5 أو 6. تقصر بعض جداول الإستراتيجية استخدام خيار مضاعفة لأسفل على 9 و 10 و 11 ، لكن هناك عددًا من المواقف في أيدٍ ناعمة عندما يُنصح بالمضاعفة. أخيرًا ، إذا لم يكن من الممكن المضاعفة ، فيجب عليك الضغط ، إلا في أربعة مواقف حيث يكون من الأفضل الوقوف عندما يكون اللاعب ضعيفًا 18 ويكون اللاعب ذو 3 أو 4 أو 5 أو 6.

مهمة

لا يمكنك التخلي عن جميع ألعاب البلاك جاك. باستخدام خيار “الاستسلام” ، يمكنك تجنب موقف سيئ لا يكون فيه الضرب أو التمسك أفضل. هذه المواقف نادرة ، لكن إذا كان بإمكانك فقط وضع نصف رهان وخسرته ، فستوفر المال على المدى الطويل. الحالات الوحيدة التي تنصح فيها استراتيجية العوامة الأساسية بالاستسلام هي عندما يكون لدى اللاعب 15 وحدة صلبة ولديه تاجر 10 أو عندما يكون لدى اللاعب 16 قطعة صلبة ويكون لدى التاجر 9 أو 10 أو ا. إذا لم تعط اللعبة التي تلعبها حتى ، من الأفضل عادة الإضراب.

الرهانات الجانبية

ستجد عددًا من ألعاب البلاك جاك التي توفر عددًا من الرهانات الجانبية التي تمنحك الفرصة للفوز بأكثر من متوسط ​​توزيع ورق البلاك جاك. الرهان الجانبي الأكثر شيوعًا هو أزواج مثالية ، لكن هناك الكثير. يوصى بالرهانات الجانبية فقط لأولئك الذين يقيمون المخاطر. من الصعب للغاية الفوز إحصائيًا ، ولكن إذا كنت تستطيع تحمل تكاليفه ، فقد يؤدي ذلك إلى عوائد عناق. كما هو الحال مع جميع ألعاب الحظ على الإنترنت ، يعد إصدار الرهانات المتوازية جزءًا من إدارة الصندوق. لذا تذكر أن تأخذها في الاعتبار عندما تريد وضعها.