دليل للمبتدئين من لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة بطاقة الكازينو الأكثر شعبية في العالم. هناك العديد من الأسباب التي تجعل من السهل التعلم والكثير من المرح وفرصة الفوز بمبالغ كبيرة من المال. في لعبة البلاك جاك ، ليس لدى الموزع أي قرار ، لذلك يتم تحديد تدفق اللعب بقرارات اللاعب.

شرح اللعبة الأساسية للعبة البلاك جاك

يوضح الجدول التالي أفضل خطة عمل ممكنة استنادًا إلى البطاقات التي تم توزيعها أولاً. إذا كنت جديدًا في اللعبة ، فيمكنك طباعة هذا الجدول بحيث يمكنك الحصول عليه معك أثناء اللعب. ومع ذلك ، لن يمر وقت طويل قبل حفظه ، وقبل أن تعرف ذلك ، ستجد أنك لم تعد بحاجة إلى استشارة كل يد.

بمساعدة بعض القواعد العامة ، يمكنك حفظ الرسم البياني بسرعة. على سبيل المثال ، يجب أن تضرب دائمًا عندما تكون يدك أقل من 11 عامًا (حيث من الواضح أنك لا تستطيع إفلاسها) ويجب أن تكون دائمًا في سن 17 وما فوق. أفضل طريقة لإشعار ذلك ليست الجلوس وتعلم جميع أنواع الأيدي ، ولكن التركيز على أيدي الحدود. على سبيل المثال ، إذا كان لدى التاجر 7 ، فإن الخطوة الموصى بها لمعظم الأيدي تكون مختلفة تمامًا عن تلك التي يكون لدى التاجر 6.

بالطبع ، هذا لا يخلو من المخاطر. إذا اتبعه بالضبط ، فسوف تزداد العائد النظري ، لكنه لن يتمكن أبدًا من أداء 100٪. ومع ذلك ، فإنه عالية للغاية الذي يفسر إلى حد كبير لماذا شعبية لعبة ورق. عيب ثانوي في لعبة البلاك جاك هو أنه إذا كنت ترغب في الفوز الكبير بيد واحدة ، فيجب عليك المراهنة الكبيرة. بشكل عام ، لا تقدم لعبة البلاك جاك دفعات أكبر من 3: 2 (لبلاك جاك). ومع ذلك ، إذا كنت تراهن على مبالغ صغيرة وترغب في الاستمتاع بدفق ثابت من الأرباح ، فهذه هي اللعبة المثالية.

عدد الجسور

ستجد أن ألعاب البلاك جاك المختلفة على الإنترنت تستخدم أعدادًا مختلفة من الطوابق ، مما يؤثر على حافة المنزل. تبلغ ميزة المنزل المكون من طابق واحد 0.17٪ ، أما بالنسبة للجسرين ، فتبلغ 0.46٪ ، والأربعة جسور هي 0.60٪ ، وستة جسور هي 0.64٪ وثمانية جسور تبلغ 0.65٪. الفرق صغير جدًا ، ولكن كلما كان عدد الجسور أقل ، كان ذلك أفضل. تستخدم معظم ألعاب البلاك جاك على الإنترنت ثماني ألعاب ، ولكن هناك أيضًا إصدارات ذات سطح واحد (مثل منفرد لعبة ورق في كازينو).