نصائح للروليت على الانترنت

إذا كنت مقتنعًا الآن أنك تريد لعب الروليت على الإنترنت ، فهذا رائع! لمنحك أفضل وقت ممكن ، نود أن نقدم لك بعض النصائح الأساسية لتحسين تجربتك.

مع هذه النصائح يمكنك الحصول على أقصى استفادة من أموالك.

أمريكا مقابل أوروبا

إنه أمر مخيف عدد المرات التي يختار فيها الناس الروليت الأمريكي أو الأوروبي ، حسب المكان الذي يأتون منه. يعتقد الأمريكيون أنهم لأنهم يعيشون في الولايات المتحدة ، يجب عليهم لعب الروليت الأمريكي. اللاعبون الأوروبيون يفعلون نفس الشيء ، لكن مع الروليت الأوروبي. إنه أحد أغبى الأشياء التي يمكنك القيام بها.

دعونا نرى الفرق بين المباراتين. لاحظ أن كلمة “فرق” هي صيغة المفرد وليست صيغة الجمع. على الرغم من أن الناس يعتقدون أن هذه الألعاب مختلفة تمامًا ، إلا أن لديهم اختلافًا واحدًا فقط.

الروليت الأمريكية لديها صفر واحد وفتحة صفرا مزدوجة والعجلة الأوروبية لديها فتحة صفر واحد فقط.

كل شيء آخر في هاتين المباراتين هو نفسه تمامًا.
ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ دعونا ننظر إلى حافة المنزل للحصول على رهان شعبي. لذلك نحن جميعا على جانب واحد ، حافة المنزل هي الطريقة التي يكسب بها الكازينو المال.

لديك دائما ميزة طويلة الأجل على اللاعبين. على الرغم من أنه لا يمكن حل هذا الأمر ، يمكنك بالتأكيد محاولة تقليل هامشه قدر الإمكان.

إذا راهنت باللون الأحمر أو الأسود على لعبة الروليت الأمريكية ، فإن حافة المنزل تبلغ 5.26٪. إذا كنت تراهن باللون الأحمر أو الأسود في لعبة الروليت الأوروبية ، فإن حافة المنزل تبلغ 2.7٪.

هذا يعني أنه بفضل القرار البسيط للعب على الدراجة الأوروبية ، تقريبًا قطعت حافة المنزل إلى النصف! ستكون مجنون إذا أتيحت لك الفرصة لعدم لعب الروليت الأوروبي على أمريكي.

هنا هو المفسد حول الكازينوهات على الإنترنت: أنها عادة ما تقدم كل الألعاب. لماذا يجب على أي شخص لعب الروليت الأمريكي خارجنا في هذه الحالة؟ أنت تهب النار في الأساس إذا اخترت لعب الروليت الأمريكي عندما تكون أوروبا خيارًا.

يمكن أن نطرق ذلك بمزيد من الإحصاءات لساعات ، ولكن ثق بنا هنا. العب الروليت الأوروبي بدلاً من أمريكا في كل فرصة.

كن قاطع الكوبون

نعلم جميعًا هذا الشخص الذي يجمع الكوبونات في العديد من المتاجر. أولاً ، نعتقد أنهم أغبياء حتى ندرك مقدار ما يدخرونه. لا يوجد شيء أخلاقي حول هذا الموضوع ؛ يتطلب فقط جهدا إضافيا ، لكنه غير مكلف للغاية. الأمر نفسه ينطبق على العلاوات والعروض الترويجية عندما يتعلق الأمر بالكازينوهات والروليت على الإنترنت.

تقدم الكازينوهات على الإنترنت دائمًا عروضًا خاصة للروليت والكازينو. مع وجود العديد من خيارات الكازينو المختلفة ، تضطر الكازينوهات إلى التنافس بشدة على عملك. ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟

هذا يعني أنه يجب عليك الاستفادة الكاملة من كل العروض الترويجية التي تصل. لا حرج في اللعب في العديد من الكازينوهات أو الذهاب ذهابًا وإيابًا للحصول على أموال مجانية.

هذا يفترض أنك تعرف الإجراءات المختلفة. أفضل استراتيجية هي الانضمام إلى العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت (مجانًا) ثم الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم. يرسلون لك رسائل بريد إلكتروني عند إجراء جديد أو مثير للاهتمام.

ليس لديك للإيداع في جميع هذه الكازينوهات على الفور. فقط قم بإنشاء حساب إذا كنت تريد الإيداع. إذا رأيت شيئًا تريد الاستفادة منه ، فيمكنك نقل الأموال حول الموقع وبدء اللعب.